JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

Home

مطلوب للعمل أخصائي موارد بشرية خبره

خط المقالة



تعلن شركة الجيزة للغزل والنسيج عن حاجتها لتعزيز فريقها بوظيفة أخصائي موارد بشرية. إذا كنت تبحث عن فرصة ممتازة للعمل في مجال الموارد البشرية، ولديك الخبرة والمهارات اللازمة، فنحن ننتظر تقديمك.


المهام الرئيسية للمرشح المثالي:

- تنفيذ استراتيجيات التوظيف واختيار المرشحين المؤهلين للوظائف الشاغرة.

- إدارة وتطوير العمليات الإدارية المتعلقة بالموارد البشرية.

- تصميم وتنفيذ برامج التدريب والتطوير لتعزيز قدرات الموظفين.

- إعداد وتحديث دليل الموظفين وضمان التوافق مع القوانين والسياسات العمل.

- إدارة أنظمة المكافآت والمزايا وضمان تطبيقها الفعال.

- مراقبة الأداء وتحليله وتقديم التوصيات لتحسين الأداء العام.

- حل المشاكل والاستفسارات المتعلقة بالموظفين وتوفير الدعم والإرشاد لهم.


المتطلبات:

- درجة البكالوريوس في إدارة الموارد البشرية أو مجال ذي صلة.

- خبرة عمل لا تقل عن 3 سنوات في مجال الموارد البشرية.

- معرفة واسعة بتشريعات وسياسات الموارد البشرية.

- مهارات اتصال ممتازة وقدرة على التعامل بلباقة مع جميع المستويات في المنظمة.

- مهارات تحليلية فعالة وقدرة على التعامل مع البيانات بدقة.

- قدرة على التخطيط والتنظيم وإدارة الوقت بكفاءة عالية.

- مهارات القيادة والقدرة على العمل ضمن فريق.

- إجادة اللغة العربية والإنجليزية (تحدثًا وكتابة).

إذا كانت لديك المؤهلات والخبرة المطلوبة، وتتطلع إلى الانضمام إلى فريقنا المتميز، يُرجى إرسال بياناتك وسيتم الاتصال بك 

نحن نقدر اهتمامك بالانضمام إلى عائلة شركة الجيزة للغزل والنسيج، وسنقوم بدراسة كل طلب بعناية. سيتم التواصل مع المرشحين المناسبين للمقابلة الشخصية.

شكرا لك على اهتمامك، ونتطلع إلى فرصة عمل معك!


سجل بياناتك الآن وسيتم الاتصال بك من ادارة الشركة / المصنع الأقرب لمكان سكنك

مميزات الوظائف المعلن عنها داخل موقع فرصه للعمل | وظائف صناعة الملابس في مصر

 تأمين اجتماعي - تامين صحي - اجازات سنويه - اجازة اسبوعية - حوافز إنتاج - مواصلات لمقر العمل

قد تختلف المميزات من شركة الي اخري وسيتم توضيح مميزات العمل بالشركة عند الاتصال بك من ادارة الشركة

للتقدم للوظيفة

👇👇👇

 اضغط هنا


التوصيف الوظيفي :

يعمل اخصائي الموارد البشرية على تنفيذ وإدارة جميع العمليات والأنشطة المتعلقة بإدارة الموارد البشرية في المؤسسة. ويشمل وصف الوظيفة ما يلي:


1. تنفيذ عملية التوظيف واختيار الموظفين المناسبين للشواغر الوظيفية المتاحة في المؤسسة.

2. إعداد وصياغة الوثائق والعقود القانونية للموظفين، مثل عقود العمل واتفاقيات التأمين الصحي والتأمين التقاعدي.

3. إدارة إجراءات توظيف الموظفين الجدد، بما في ذلك إعداد المستندات اللازمة وتنظيم اللقاءات التعريفية وإشراف عمليات التدريب والاندماج.

4. تنفيذ سياسات وإجراءات الرواتب والإجازات والمكافآت والمزايا الأخرى للموظفين.

5. تطوير وتنفيذ برامج التدريب والتطوير لتعزيز مهارات وكفاءة الموظفين في المؤسسة.

6. إدارة وحل المشكلات والنزاعات المتعلقة بالعلاقات العمالية وضمان الامتثال للقوانين العمالية والتشريعات ذات الصلة.

7. إدارة أنظمة الموارد البشرية وقواعد البيانات المتعلقة بالموظفين، وضمان توافر المعلومات الصحيحة والمحدثة.

8. تطوير وتنفيذ سياسات وإجراءات السلامة والصحة المهنية لضمان بيئة عمل آمنة وصحية للموظفين.

9. توفير استشارات للإدارة والموظفين فيما يتعلق بالقضايا المتعلقة بالموارد البشرية وأفضل الممارسات.


عمومًا، يتطلب النجاح في وظيفة اخصائي الموارد البشرية معرفة متعمقة بقوانين العمل والتشريعات ذات الصلة، والقدرة على التعامل مع المعلومات الحساسة والمحافظة على سرية المعلومات الشخصية، ومهارات التواصل والقدرة على بناء علاقات مع العاملين  في المؤسسة.

NameEmailMessage